16‏/11‏/2011

شاهد صور علياء مهدي العاريه 2011 , صور البنت الي نشرت صورها وهي عاريه علي المدونه

نشر فى 16 نوفمبر, 2011 . تحت تصنيف: اخبار عامة. بواسطة Laith الوسوم: 6, 6 ابريل, aliaa elmahdy, alyaa, elmahdi, elmahdy, أبريل, الصور, الصورة, العارية, الفيسبوك, المصرية, المهدى, المهدي, ثائرة, حركة, شالحة, صور, صور علياء المهدي, صور علياء المهدي عارية, صورة, عارية, عامر, عضوة, عليا, علياء, علياء المهدى, علياء المهدي, علياء ماجدة المهدي, فضيحة, فيسبوك, كريم, كلام, مدونة


علياء المهدى , علياء المهدي مدونة , صور علياء المهدى , علياء مهدي , صورة علياء المهدي , علياء المهدي 6 ابريل , صور علياء مهدي , صور علياء المهدى عارية , علياء المهدي، , علياء المهدي عارية , صورعلياء المهدي , مدونة علياء مهدى , صوره علياء المهدي , صورة علياء المهدي عارية , مدونة علياء المهدي , صور علياء المهدي العارية , صور علياء , علياء المهدي عاريه , صور علياء المهدى عاريه , علياء المهدي كريم عامر , علياء المهدي , صورة علياء , علياء ماجدة المهدي , علياءالمهدى , علياء
صورة علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صورتها وهي عارية
قامت احدى المدونات المصريات الثوريات والمسماة عالية المهدى بنشر صورها و هى عارية تماما على مدونتها “مذكرات ثائرة” و نشرت عالية صورتها عارية تماما و صورة اخرة لشخص عار تماما و رسوم اخرى لاجسام عارية فى تدوينة بعنوان “فن عارى” و قالت عالية فى تدوينة اخرى على تويتر انها قد التقطت هذه الصور لنفسها فى منزلها.
و قالت علياء المهدي المدونة المصرية التي نشرت صور عارية و تسمى نفسها عالية ماجدة المهدى :
“حاكموا الموديلز العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتي أوائلالسبعينات و اخفوا كتب الفن و كسروا التماثيل العارية الأثرية, ثم اخلعوا ملابسكم و انظروا إلي أنفسكم في المرآة و احرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلي الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير”.
و قالت عالية انها التقطت الصور لنفسها و ذلك قبل شهور من تعرفها على حبيبها “كريم عامر” و انها ملحدة منذ ان كانت فى السادسة عشر من عمرها و نشرت عالية فى مدونتها صور لها مع كريم عامر واصفة اياه بانه حبيبها و كريم عامر ناشط سياسى و مدون مصرى ملحد و سبق ادانته و حبسه بتهمة ازدراء الاديان و يتشارك كل من عالية و كريم فى ادراة عدد من الصفحات مثل صفحة صرخات مدوية على الفايس بوك و مدونة ولد وبنت.
و كان كريم عامر قد هاجم 6 ابريل بضراوة ووصف بيان 6 ابريل بشأن معارضتها لاقامة الإحتفال الماسونى فى منطقة الهرم بانه بيان عنصرى و أنه مجرد مزايدة و دعاية سياسية و انتخابية رخيصة و ان تخلى 6 ابريل عن فكرتها الاساسية فى الحرية المطلقة من اجل الحفاظ على علاقتهم بالقوى السياسية الاسلامية و استمرار التنسيق بينهم.
وتباينت الآراء وردود الأفعال، حيث كتب محمد شعير من القاهرة .. ستدخل المدوِّنة المصرية علياء ماجدة المهدي موسوعة «غينيس للأرقام القياسية». إذ ارتفع عدد زوار مدونتها التي تحمل اسم «مذكرات ثائرة» من عشرة آلاف زائر إلى مئة وعشرة آلاف في يومين. هذا العدد الضخم من القراء جاء في محاولة للتلصّص على صورة عارية لعلياء الطالبة في «الجامعة الأميركية». الصورة كانت صدمة بالنسبة إلى البعض. لكنّها تأتي في سياق لا يستدعي الإدانة أو القبول، بل التأمل. وقد تزامن انتشار هذه الصورة، مع انتشار نوع آخر من الصور التي تقف على طرف نقيض لصورة علياء.
هكذا رأينا مشهداً لمجموعة من السيدات المنقبات، يرتدين السواد، وقد جُرِرن بالحبال. كما حرص «حزب النور» السلفي على استبدال وجوه مرشحاته للانتخابات بصور لوردة أو لأزواجهنّ. علياء التي اعتبرت أن كثيرين سيوجّهون إهاناتهم العنصرية لها بسبب الصورة، دعت المنتقدين ساخرة «حاكموا الموديلز الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتى أوائل السبعينيات، واخفوا كتب الفن، وكسِّروا التماثيل العارية الأثرية… ثم اخلعوا ملابسكم وانظروا إلى أنفسكم في المرآة، واحرقوا أجسادكم التي تحتقرونها لتتخلّصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد، قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير». لقد أرادت الشابة المتأثرة بالكاتبة النسوية نوال السعداوي، أن تتحدّى هذه اللحظة المليئة بقمع الجسد.
«صدمة» علياء ليست الأولى. فى رمضان الماضي، نشرت مواقع إلكترونية مؤيدة للرئيس المخلوع حنسي مبارك صورة لها وهي تقبّل صديقها كريم عامر، المدوّن الذي اعتقل بسبب عدد من التدوينات بعنوان «لا للتجنيد الإجباري». وكتبت مواقع الرئيس المخلوع عن انتماء علياء وكريم إلى جماعة «6 أبريل» المعارضة. لكن سرعان ما خرج كريم عامر، نافياً انتماءه إلى هذه الجماعة. إلا أن الحقيقة الأهم أنّ صورة القبلة لم تكن مختلسة، بل موجودة فى البروفايل الخاص بعلياء على فايسبوك. لم تخجل بها، أو تداريها، علماً بأنّ علياء وكريم يديران صفحات عديدة على فايسبوك، بينها «صرخات مدوية» ومدونة «ولد وبنت».
ورغم أن أغلب التعليقات على مدونة «مذكرات ثائرة» وصورها تحتوي على إهانات عنصرية وجندرية… إلا أن إقبال الكثيرين على دخول الموقع ومشاهدة الصورة أمر يثير الكثير من الأسئلة. وهو ما دفع كريم عامر نفسه إلى تشبيه عدّاد المدونة بـ«عقرب الثواني»، معتبراً أيضاً أن الدخول إليها بهذه الكثافة تعبير عن «هوس جنسي». تفاوت التعليقات يكشف أيضاً الكثير عن المجتمع المصري الذي يُعرف بأنه أكثر المجتمعات تحرشاً بالنساء. ولكن الأهم هو ما كتبه أحد المدونين اللبنانيين، معتبراً أن «الحريّة الشخصيّة حق، لكن ألا يجب مراعاة طابع المجتمع الموجود فيه؟». وأضاف: «النظام سيستغل هذه الحوادث لإظهار الثوار على أنّهم مجموعة من الناس التي نزلت إلى ميدان التحرير لتقيم العلاقات (العاطفية والجنسية) لا لتسقط طاغية». لكنّ صورة علياء هي صورة تطرح أسئلة بعيداً عن منطق الإدانة المجانية أو القبول المجاني أيضاً… إنّها تفتح سؤالاً كبيراً عن الجسد الإنساني باعتباره تهديداً لسلطات كثيرة.


 

بالصور الناشطة المصرية علياء المهدي تنشر صورها عارية تماما .. للمطالبة بالحرية و التخلص من عقدنا الجنسية

تناقلت عدة مواقع صور للمدونة علياء المهدي في الفيس بوك و تويتر بعد نشرها لصورتها العارية على مدونتها مذكرات ثائرة والتي أردفت تحتها تقول:
حاكموا الموديلز العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتي أوائل السبعينات و اخفوا كتب الفن و كسروا التماثيل العارية الأثرية, ثم اخلعوا ملابسكم و انظروا إلي أنفسكم في المرآة و احرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلي الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير
وما لبثت أن أضافة على صفحتها على التويتر: بأنّها التقطت هذه الصور في منزل أهلها قبل أشهر من التعرف على صاحبها المدون المصري الملحد كريم عامر. وما لبثت ان انطلقت شرارة التعليقات على خطوة علياء بين من اعتبرها “ثوريّة ضد القمع الديني في مصر” وبين من اعتبر علياء “ساقطة ماجنة، داعرة، مأجورة لتبث الفسق في المجتمع”. لم يتوقف عداد المدونة عن تعداد زوارها الذين وصلوا لوقت كتابة هذه التدوينة 305.750 زائز، وكان كلاً من الفايسبوك والتويتر يزهر بالتعليقات .

وقام البعض بتمجيد خطوة علياء فأنشأول صغحات إلكترونيّة حملت اسم: علياء المهدي وثورة التحرر الجنسي في مصر فيما قام آخرون بنشر مقال المدونة علياء ماجدة المهدي تحارب القمع بصورها العارية.
و يلاحظ انه قد تكون الفتاة متخلفة عقليا و يتم استغل





الها من قبل الملحد كريم عامر الذي ظهر معها في عدة مواقع و صور
 
ضع ردا لترى الصور كاملة

للكبار فقط

الصورة الأولى




الصورة الثانية





الصورة الثالثة





الصورة الرابعة





الصورة الخامسة





الصورة السادسة





الصورة السابعة





الصورة الثامنة






الصورة التاسعة





الصورة العاشرة والأخيرة



















هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

lhtda thd]m

غير معرف يقول...

no this 4 ever