25‏/04‏/2011

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اونلاين 27/4/2011 Watch match Real Madrid vs Barcelona Live

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اونلاين 27-4-2011
شاهد مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر ماتش برشلونة وريال مدريد بث مباشر حى على الهواء مباشرة
Watch match Real Madrid vs Barcelona Live stream online
FC Barcelona vs Real Madrid
Barca vs Real Madrid


من هنا يمكنكم من مشاهدة المباراة

من هنــــــــــــــــــــــــــــا

سوف يتم اضافة العديد من القنوات الرياضيه لضمان مشاهدة المباراة بدون انقطاع قبل بداية المباراة بخمس دقائق فتابعونا



مباراة الكلاسيكو فى الليجا الاسبانيه بيل الريال النادى الملكى والبرصا
موعد المباراة الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة



ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم يوم السبت في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مصر لمتابعة المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسكيو رقم 161 الذي سيقام على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.
وستكون الأضواء مركزة في الكلاسيكو على المواجهة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البرسا والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال بصفتهما من أفضل اللاعبين في العالم حاليا.
ستقطب مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد التي تنطلق في الـ11 من مساء اليوم المقررة على ملعب كامب نو معقل برشلونة كل الأنظار، حيث يأمل مدرب ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو أن ينهي سلسلة من النتائج السيئة لفريقه الملكي عندما يلتقي غريمه الكاتالوني التقليدي.
ودفعت الانتخابات في مقاطعة كاتالونيا الاتحاد الإسباني لبرمجة الكلاسيكو اليوم، والذي يدخله ريال مدريد متصدراً ومنفرداً دون خسارة وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة.
وإذا نجح مورينيو في حسم باكورة مبارياته في الكلاسيكو، فإن فريقه سيبتعد بفارق أربع نقاط، لكنه يواجه مدرباً هو جوزيب جوارديولا الذي يملك سجلاً مثالياً منذ أن استلم تدريب الفريق الكاتالوني حيث فاز في المباريات الأربع التي أشرف فيها على قيادته في مباريات الكلاسيكو بينها نتيجة تاريخية قوامها 6-2 على ملعب سانتياجو برنابيو.
ونجح مورينيو في التغلب على برشلونة على الصعيد الأوروبي الموسم الماضي عندما كان مدرباً لانترميلان وسابقاً عندما كان يشرف على تدريب تشلسي الإنجليزي.
وسبق لمورينيو أن عمل مترجماً لمدرب برشلونة السابق الإنجليزي الراحل بوبي روبسون أواخر التسعينات، قبل أن يصبح مساعدا للهولندي لويس فان جال في الجهاز الفني لبرشلونة بعد ذلك مباشرة.
وسيلقى مورينيو استقبالاً عدائياً، وهو اعترف بذلك بقوله "لن يغفر لي أنصار برشلونة لأنني منعت فريقهم من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو، وأتوقع استقبالاً عدائياً".
وتشهد المباراة مواجهة داخل المواجهة بين نجمي الفريقين البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي الفائزين بلقب أفضل لاعب في العالم في السنتين الأخيرتين، ويبدو كلاهما في ذروة مستواه، فرونالدو سجل 15 هدفاً، ونجح بتسجيل هدف على الأقل في مبارياته العشر الأخيرة، ويتقدم بفارق هدفين على ميسي.
وفاز الفريق الكاتالوني في مبارياته الست الأخيرة على التوالي وسجل خلالها 23 هدفاً، والحال تنطبق على ريال مدريد الذي فاز في المباريات السبع الأخيرة له.


مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر
مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

http://www.shbabsmart.net/sport/in.htm
من هنــــــــــــــــــــــــــــا















ليست هناك تعليقات: